5 Simple Techniques For شقق للبيع في دبي

Wiki Article

مهما كانت احتياجاتك وتطلعاتك ستجد في دبي شقق للبيع بتشكيلة واسعة، لتلبية رغبات وميزانيات المقيمين والمستثمرين المتنوعة.

بالإضافة الى توافر شقق فاخرة للبيع في دبي في العديد من الأماكن مثل الفرجان وواحة دبي للسيليكون ودبي هيلز.

كريست جراند برج ج, صبحا هارتلاند, مدينة الشيخ محمد بن راشد, دبي

دبي مارينا: تُعد هذه المنطقة من أكثر المناطق المفضلة لدى الكثيرين للسكن فيها، إذ تضم عدداً كبيراً من الأبراج السكنية وعددا من الشقق للبيع في دبي، تأسر هذه الشقق الأنظار بتصاميمها العصرية والتشطيبات الراقية، وتوفر لك أجواءً فريدة من نوعها للعيش والاستمتاع بإطلالات خلابة على الواجهة البحرية.

وهناك فئة التقسيط أثناء البناء أو بعد التسليم، ويمكن أن يتم هذا النوع من الدفع على إحدى مرحلتين: إما أثناء مرحلة البناء أو في وقت التسليم. غالباً ما يتم توفير خطة التقسيط للعملاء أثناء مرحلة البناء وتمكنهم من سداد الدفعات على مدار فترة زمنية محددة قبل الحصول على مفاتيح منازلهم.

هل يمكن للأجانب شراء شقّة في دبي؟ بالتأكيد! يمكن للأجانب شراء شقق في دبي، بما في ذلك الشقق التي أبدعتها إعمار العقارية. ترحّب دبي المستثمرين الدوليين من خلال تقديم لوائح وحوافز واضحة للاستثمار العقاري. بفضل البنية التحتية المعاصرة والمرافق الفخمة والفوائد الضريبية الميسرة، تقدم دبي مبررات جذابة لشراء شقة في هذا القطاع العالمي.

وقد تتغير هذه النسبة حسب الظروف والاتفاق الذي تم بين الطرفين.

كريك فيستاس ريسيرف, صبحا هارتلاند, مدينة الشيخ محمد بن راشد, دبي

ومع ذلك، يتطلب النجاح في الاستثمار فهمًا شاملًا السوق وإجراء بحث دقيق، لضمان اختيار العقار المناسب الذي يتناسب مع احتياجاتك وأهدافك الاستثمارية.

قرية جميرا الدائرية: من المناطق الهادئة المتميزة التي يفضلها العديد من السكان، حيث المساحات الخضراء الشاسعة وقنوات المياه الجارية، اتبع الرابط بالإضافة إلى توفر المرافق الخدمية والترفيهية؛ مثل: المدارس والحدائق ومراكز اللياقة البدنية، وغيرها الكثير وتضم عددا كبيرا من الشقق للبيع بدبي.

استكشف عالمًا من الفخامة والرفاهية في شقق للبيع دبي، حيث تنتشر العديد من الأماكن الشهيرة لشراء شقة فاخرة للبيع في دبي. دعنا نأخذك في جولة ساحرة لبعض هذه المناطق الرائعة:

ذا سنترال داون تاون برج A، ذا سنترال داون تاون، أرجان، دبي

في هذه الأثناء، يمكنك الاطلاع على مشاريعنا العقارية الجديدة أو تصفح أحدث مقالات مدونتنا. امتلاك جلوبال العقارية

الشقق العادية: تتميز هذه الشقق بسعتها الوفيرة مقارنةً بالاستوديوهات، وتصنّف حسب عدد غرف النوم المتاحة، وتتضمن غرفة رئيسية منفصلة وغرفة معيشة ومطبخ وشرفة مُطلة، وتحتوي بعض المخططات الطابقية في دبي لهذا النوع من الشقق على غرفة خادمة إضافية.

Report this wiki page